الرئيسيةالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
منتدى
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 ضحكو وشو وراكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلا وكلي غلا
مشرفة العام ..*شيف المنتدى*..
مشرفة العام        ..*شيف المنتدى*..
avatar

عدد الرسائل : 19
مزاجي :
مهنتك :
هوايتك :
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: ضحكو وشو وراكم   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:35 am


صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :


عصفور باليد ولا عشرة على …...


أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة


ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،


فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،


فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة


والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .


طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.


فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي


فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:


عصفور باليد ولا عشرة على الشجر

اختكم

حلا وكلي غلا Surprised Surprised ة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنـggتهـ كـggل
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 220
العمر : 21
العمل/الترفيه : طالبة / عالنت
المزاج : مجنونة
مزاجي :
مهنتك :
هوايتك :
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحكو وشو وراكم   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 7:17 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انه نكتة يسلمووو عالموضووووع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazika12300.ahlamuntada.com
هنومه
نآئبهـ
نآئبهـ
avatar

انثى عدد الرسائل : 124
مهنتك :
هوايتك :
الاوسمة :
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحكو وشو وراكم   الجمعة أكتوبر 03, 2008 7:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انه حفله

تكرار يعلم الشطار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا وكلي غلا
مشرفة العام ..*شيف المنتدى*..
مشرفة العام        ..*شيف المنتدى*..
avatar

عدد الرسائل : 19
مزاجي :
مهنتك :
هوايتك :
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضحكو وشو وراكم   السبت أكتوبر 04, 2008 6:54 am

مشكورين على ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضحكو وشو وراكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Emo Girl :: المنتـ الترفيهية ـديات :: الفرفشة والضحك-
انتقل الى: